fbpx
إعلانات فيسوك

كيف تُخرج اعلانك من مرحلة التعلُّم ؟

هل يتحول اعلانك الى مرحلة التعلم فى فيسبوك ؟ 

كيف تُخرج اعلانك من مرحلة التعلُّم ؟

إذا كانت إعلاناتك عالقة في مرحلة التعلُّم، فإليك فيما يلي ما يمكنك القيام به.

تبدأ مرحلة التعلُّم بعد أن تقوم بطرح حملة إعلانية أو تعديلها، حيث تكون Meta لا تزال تتعرَّف على الأشخاص الذين يمكن عرض إعلاناتك عليهم. يكون الأداء أقل استقرارًا وقد تكون التكلفة لكل إجراء (CPA) أعلى.

إذا كانت إعلاناتك عالقة في مرحلة التعلُّم، فستظهر لك حالة “تعلُّم محدود” في عمود العرض في مدير الإعلانات. اتَّبِع النصائح الواردة أدناه للخروج من مرحلة التعلُّم بشكل أسرع حتى تتمكن حملتك الإعلانية من تحقيق أفضل أداء ممكن.

يجب بناء مجموعاتي الإعلانية بصورة صحيحه 

أيقونة مجموعة جماهير

استخدام الاستهداف على نطاق واسع ودمج المجموعات الإعلانية.

إذا كان جمهورك أقل من 2 مليون شخص، فقد لا تحصل على النتائج الكافية للخروج من مرحلة التعلُّم. تحقَّق من أداة تعريف الجمهور لمعرفة حجم جمهورك وتعديله إذا لزم الأمر. استخدِم نهج “توسيع الاستهداف التفصيلي” وقم بدمج الجماهير المتشابهة في مجموعة إعلانية واحدة للوصول إلى المزيد من الأشخاص.

يمكن أن تؤدي المجموعات الإعلانية التي تستهدف الجمهور نفسه إلى دخول إعلاناتك في منافسة فيما بينها؛ لذا فإن الجمع بينها يمكن أن يحسن نتائجك.

أيقونة دمج الإعلانات

الاشتراك في مواضع Advantage+.

فكِّر في دمج مجموعاتك الإعلانية، واشترِك في مواضع Advantage+ حتى تتمكن Meta من عرض إعلاناتك في الأماكن التي تزداد احتمالية تحقيق أفضل أداء فيها.

أيقونة دمج

اختيار هدف التحسين المناسب.

عند تحديد التحسين لحملتك الإعلانية، تأكد من اختيار خيار التحسين الأقرب إلى هدف نشاطك التجاري. إذا كان لديك بيكسل ولكنك تقوم بتشغيل حملة إعلانية بهدف “الزيارات” ومُحسَّنة من أجل النقرات على الرابط، ففكِّر في حملة إعلانية بهدف “المبيعات” لتحسين أحداث التحويل الأكثر صلة بنشاطك التجاري.

 

وقد يكون ذلك عمليات شراء أو مشاهدات الصفحة المقصودة أو بيانات العملاء المحتملين أو عمليات التسجيل.

إعداد الميزانيات وعروض الأسعار

أيقونة تحديد الميزانية

التأكُّد من أن ميزانيتك كافية.

إذا كانت ميزانيتك صغيرة للغاية، فقد لا تحصل على النتائج الكافية للخروج من مرحلة التعلُّم. لتخصيص ميزانيتك، قم بضرب التكلفة السابقة لكل إجراء لديك (CPA) في عدد التحويلات أو النتائج الذي تريد الحصول عليه.

أيقونة التحسين

تجربة ميزانية حملة Advantage الإعلانية.

تضمن ميزانية حملة Advantage الإعلانية أن ميزانيتك تتجه نحو المجموعة الإعلانية الأكثر فعالية من حيث التكلفة. جرِّب اختبار A/B لحملتك الإعلانية لمعرفة إذا ما كانت ميزانية حملة Advantage الإعلانية تعمل على تحسين نتائجك أم لا.

أيقونة استراتيجية عرض الأسعار

استخدام استراتيجية عرض الأسعار الأكبر عددًا.

توصي Meta بعرض الأسعار الأكبر عددًا لحملتك الإعلانية. تعمل استراتيجية عرض الأسعار الأكبر عددًا على زيادة النتائج التي يمكنك تحقيقها من ميزانيتك إلى أقصى حد ممكن. إذا كان لديك حد أقصى للتكلفة أو حد أقصى لعرض الأسعار، فقد ترغب في زيادته لتحقيق المزيد من النتائج.

خطوط اضافية عريضة للخروج من مرحلة التعلم فى اعلانات فيسبوك 

أيقونة تحسين تصميم الإعلان

تحسين تصميم إعلانك.

إذا تم إعداد كل شيء في حملتك الإعلانية على نحو صحيح، ففكِّر في استخدام تصميم إعلان جديد للتعرُّف على إذا ما كان جمهورك يستجيب له بشكل أفضل.

أيقونة مؤقِت

التمهل قبل أن تقوم بتعديل حملاتك الإعلانية.

من الأفضل أن تنتظر أسبوعًا بعد إجراء تعديلات على حملتك الإعلانية حتى ترى إذا ما كنت قادرًا على الخروج من مرحلة التعلُّم. في كل مرة تقوم فيها بتعديل حملتك الإعلانية، تتم إعادة تشغيل مرحلة التعلُّم ويتعين على نظام العرض التعلُّم مرة أخرى؛ لذا من الضروري عدم إجراء التعديلات عدة مرات.

أيقونة رسم بياني

التأكُّد من الحصول على أحداث التحسين الكافية.

تتطلب غالبية الحملات الإعلانية 50 حدث تحسين للخروج من مرحلة التعلُّم. إذا كانت حملاتك الإعلانية لا تحصل على التحويلات الكافية، ففكِّر في التبديل إلى حدث تحسين يتم بمعدل أكبر.

اخرج من مرحلة التعلم بسهولة :

التأكد من أن جمھورك عام بالقدر الكافي.
دمج مجموعاتك الإعلانیة.
الاشتراك في المواضع التلقائیة.
التأكد من أن میزانیتك كافیة.
استخدام تحسین میزانیة الحملة الإعلانیة.
استخدام استراتیجیة عرض الأسعار “أقل تكلفة”.
تحسین تصمیم إعلانك.
الانتظار قبل تعدیل حملاتك الإعلانیة.
التأكد من الحصول على أحداث تحسین كافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى